آخر الأخبار
جاري التحميل ...
| |

عدسة عين الكترونية ستجعل الرؤية أفضل والبصر خارقاً !!

عدسة عين, عدسة الكترونية, عدسة عين الكترونية ستجعل بصرك خارقاً, عدسة رؤية, بيونيك, bionic, عدسة العين, عدسة عين الكترونية ستجعل الرؤية أفضل والبصر خارقاً

"بيونيك Bionic" هو اسم عدسة عين الكترونية جديدة، وبحسب مصنيعها فإنها ستجعل الرؤية أفضل بثلاث مرات بعد زراعتها وتعطي المريض قدرة فريدة على الابصار بقية حياته !

ويتم زراعة عدسة العين الالكترونية بدل عدسة عين المريض، والاجراء بسيط وغير مؤلم، ويمكن القيام به في مكتب العيادات الخارجية ويأخذ ثماني دقائق فقط؛ بحسب الدكتور "غارث ويب Garth Webb" المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ocumetics" التقنية صانعة عدسة الرؤية "بيونيك Bionic".

ويعتقد "ويب" أن العدسة العين الالكترونية الجديدة ستُحِدث ثورة في مجال العناية بالرؤية والبصر، يقول "ويب": إذا كنت بالكاد تستطيع رؤية الساعة على بعد عشرة أقدام، فإنك عندما تحصل على عدسة "بيونيك" ستتمكن من رؤيتها على بعد ثلاثين قدماً.

تم إبتكار عدسة الرؤية هذه، بعد ثماني سنوات من البحث، وبعد جمع 3 ملايين دولار لتمويل الأبحاث وبراءات الاختراع والتجارب الدولية.

العدسة ستكون متاحة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 25 عاماً، لأنه السن الذي يكتمل فيه نمو العين بشكل كامل، ومن المتوقع أن تكون متاحة في الأسواق عام 2017م، في حال سارت الأمور كما يجب...

ما رأيكم هل سنشهدها قريباً ؟ وهل ستنجح في القضاء على مشاكل الرؤية ؟

المصدر:
news.discovery.com
مجلة Rainbow

مجلة Rainbow